Test Footer 2


أؤكيغاهارا"بحر الأشجار" Aokigahara



أؤكيغاهارا"بحر الأشجار" Aokigahara

 يسمونها بحر الأشجار وهو اسم أسهل نطقا من اسم الغابة الاصلي.. تقع هذه الغابة عند سفح جبل فوجي في اليابان،وهي من أضخم الغابات المعروفة، فعلامات وصول البشر اليها تمتد حتى أول كيلومترين فيها ،بعدها تسبح الغابة العظيمة في مزيج مبهر من الهدوء والظلام، ولهذا أطلقوا عليها اسم "بحر الأشجار".. لكن من توغلوا فيها عثروا على بقايا جثث وعظام آدمية لهياكل غير مكتملة،مما يشي بأن حيوانات الغابة هي التي خلفتها ،وان كان هذا لايمنع الظاهرة الغريبة التي تحدث في الغابة اذ تصاب البوصلات بالجنون وتعجز عن تحديد الشمال من الجنوب ليضل فيها العديدون طريقهم للأبد..ولسنوات طويلة زعم البعض أن هذه الظاهرة تدل على أن الغابة مسحورة، لكنها ليست كذلك!!

توغلت قوات الجيش الياباني في الغابة ولم تتعرض بوصلات الجنود لشيء، فقط من ابتاعوا تلك البوصلات رديئة الصنع هم من واجهوا خطر الضياع في بحر الاشجار هذا..
وكل ماسبق لايشكل أهمية خاصة لتلك الغابة، لكن حقيقة أنها المكان المفضل للانتحار في اليابان هي التي جعلها مثار الاهتمام..
 فبعد النجاح الساحق لرواية"كيوروي غوكاي" أو "الغابة السوداء" والتي نشرت في اليابان في تسعينات القرن الماضي ،أصاب هوس الانتحار في الغابة أغلب مراهقي اليابان، تماما كما انتحر العاشقين في الرواية المشؤومة..

لاتستهن بالأمر من فضلك ،ففي عام 1998م وصل عدد الجثث التي عثر عليها في الغابة الى 73 جثة، ثم ارتفع العدد عام 2002م الى 78 جثة لدرجة أن السلطات علقت يافطات على الاشجار ترجو فيها من جاء الغابة لينتحر أن يعدل عن قراره وأن يبحث عمن يساعده!! بمعدل الانتحار السنوي هذا يمكنك أن تتخيل فرصة أن تعثر على جثة مراهق في هذه الغابة الرهيبة ، خاصة لو ضللت طريقك.. مشاهدات الاشباح عديدة في الغابة وأغلبها لمن انتحروا فيها، ويزعم البعض أنهم سمعوا فيها أصوات بكاء وغناء حزين ،كما يزعم آخرون أن بوصلاتهم تعرضت للتلف على الرغم من كونها غالية جيدة الصنع.
.. هل هناك تفسير؟؟ ربما نعم ، وربما لا.. والحمد لله على نعمة الاسلام!!!
 كمال

لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق