Test Footer 2


الهيطلوش

الهيطلوش
الهيطلوش



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
العنوان يوضح محتوى الموضوع سنتحدث اليوم و نفسر لك ما وراء اسم الهيطلوش ؟  و من هو؟ و ماهي مكانته في عالمه ؟ ولما يصلاح  ؟ ومن يستخدمه و في ماذا ؟؟

- من هو الهيطلوش ؟؟

احد اكبر حكماء العفاريت وهو ملكهم ومن لايعلم العفاريت صنف من الجن وليس الشيطاين كما يعتقد البعض لكن هناك من يقول انه ابليس بعينه لكن هذا للاحتمال ضعيف يعتبر الهيطلوش بالنسبة لبعض اشخصاص ( عبدة الشياطين ) الله اعضم لديهم اذ يساعدهم على تحقيق مايريدون ضذ المسلمين و يساعدهم على انتقام وغيرها من اعمال السحر والشعوذة التكفيرية  وهو احد خدماء السحر للاسود .

- شخصية الهيطلوش ؟؟

مايهم الهيطلوش هو تدمير المسلمين بسبب كفره وكرهه للاهل الكتاب والسنة بالدرجة للاولى وبدرجة الثانية البشر كلهم
ويتصف هذا العفريت بتكبر ويضن انه للاقوى على اطلاق ولا يستطيع احدا منافسته ومجارته ويحب السلطة والسيطرة سواء في عالم البشر او عالم للاخر .

- خدمات الهيطلوش :

تستنجد عبدة الشياطين بخدمات الهيطلوش لما له من قدرة على تنفيد اغلب للاشياء الممكنة ان سمح الله بذالك اذ يعتبر منقضهم في نضرهم يمكن لهيطلوش بمساعدتهم على القتل وارسال اتباعه للانتقام من البشر ويقال ان تم استخدامه في قتل بعض الرؤساء والله اعلم للان الهيطلوش من اخدام السحر للاسود ويقال ايضا ان له يد مع بنو ماسون ( المنضمة الماسونية ) .

بقلم : يونس صوباني


لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا

هناك تعليق واحد:

  1. هذا الكاتب حمار رسمي
    يخلط بين الاساطير وبين تعزيز شعور القطيع الجاهلين لدى المسلمين
    المسلمين ليسوا بحاجة لهيطلوس ليدمرهم ,, فقط خنجر وقتل او اغتصاب او تحرش او سرقة اوتحريض وفتنة دينية ومذهبية او أذى للناس الذي يظهر بطينة الناس المجرمين او المؤذين هذا وحده كافي لتدمير امة المسلمين
    اعتقد هذه العقول الغبية التي تكتب لنا موضوع كهذا تخلط فيه الاساطير بخوف المسلمين على انفسهم او شكوكهم بان كل العالم ضدهم ويكرههم ويحاول تدنيسهم هو من اشد الهيطلوشية في تدمير عقول الناس وتحويلهم لقطيع جاهل

    اتقوا الله بكتاباتكم ياجماعة

    ردحذف