Test Footer 2


خروج ياجوج وماجوج

خروج ياجوج وماجوج
خروج ياجوج وماجوج 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
بسم الله الرحمان الرحيم

قبل شروع في الموضوع وفي الكلام احب اخبراك :

ملحوضة :
- في هذا الموضوع لااجزم ولا اقول ان هذا مايجري ويقع بل انما هي استنتاجات واحتمالات بعد بحث طويل ولك الحق في ان تؤيد رائي او تخالف وفي للاخير الله يعلم ما لانعلم , كتب الموضوع بقلم يونس صوباني .

- كثر الكلام حول خروج ياجوج وماجوج وهناك من قال كذا وهناك من قال هاذا ولم يكتفي البحث عند المسلمين فقط بل الكثير من المسيحين واكثرهم يهودين و غيرهم نجد ان الكل يبحث وكانهم يؤمنون بطريقة غير مباشرة ومنهم من يبحث ترقبا للاي طارق وهناك من يبحث في باب الفضول والبحوث لازالت جارية ...

- ان بحث في الموضوع جيدا ستجد من يقول ان ياجوج وماجوج قوم يشبه صينين وهناك من يقول انهم يشبهون الهنود الحمر وماكثرهم يقول انهم يشبهون مخلوقات الفضائية او ينسب لهم قوة خارقة واجسام هئالة وصفات لانجدها سوى في رسوم المتحركة او افلام عادتا ...

- خروج ياجوج وماجوج :
- تسؤولات تفيد بعدم امكانية علم بني ادم رخروج ياجوج وماجوج وانه موضوع غيبي :

- هل خروج ياجوج وماجوج يعني قيام الساعة :
-  غلط , يوم واحد يمر علينا بسرعة اذ ان اليوم = 24 ساعة . و يوم الله سبحانه وتعالى يساوي الف سنة سبحان الله 
ولا نتكلم ال بدليل كما قال الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز : " وَإِنَّ يَوْمًا عِنْدَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِمَّا تَعُدُّونَ "

- وان يوم القيامة سيكون يوم الجمعة لنفترض انه نعيش في يوم الجمعة عند الله سبحانه وتعالى يوم خروج ياجوج وماجوج وليس يوم الحساب اي انه سيمتد ضهور ياجوج وماجوج الى سنوات عديدة حتى تضهر الملحمة او شيء يبين انهم ياجوج وماجوج , ودليل على ان يوم الجمعة هو يوم القيامة :

من حديث أبي هريرة – رضي الله عنه – أن النبي – صلى الله عليه وسلم قال : " خير يوم طلعت عليه الشمس يوم الجمعة فيه خلق آدم ، وفيه أدخل الجنة ، وفيه أخرج منها ، ولا تقوم الساعة إلا في يوم الجمعة " . 

وهنا ننفي ان ضهور ياجوج وماجوج يعني قيام الساعة وغلق ابواب الثوبة .

- منطقة ياجوج وماجوج :

صورة لجبال القوقاز:
خروج ياجوج وماجوج
خروج ياجوج وماجوج 

حسب الكثير من الشيوخ ومن بينهم الشيخ عمران حسين حددوا مكان سد او ردم ياجوج وماجوج في جبال القوقاز في روسيا حاليا . وهذا عن طريق القران اذ نجد في كتاب الله : 

" حَتَّىٰ إِذَا بَلَغَ مَغْرِبَ الشَّمْسِ وَجَدَهَا تَغْرُبُ فِي عَيْنٍ حَمِئَةٍ وَوَجَدَ عِنْدَهَا قَوْمًا ۗ قُلْنَا يَا ذَا الْقَرْنَيْنِ إِمَّا أَنْ تُعَذِّبَ وَإِمَّا أَنْ تَتَّخِذَ فِيهِمْ حُسْنًا (86) "

 و  

" حَتَّىٰ إِذَا بَلَغَ مَطْلِعَ الشَّمْسِ وَجَدَهَا تَطْلُعُ عَلَىٰ قَوْمٍ لَمْ نَجْعَلْ لَهُمْ مِنْ دُونِهَا سِتْرًا (90)كَذَٰلِكَ وَقَدْ أَحَطْنَا بِمَا لَدَيْهِ خُبْرًا (91)ثُمَّ أَتْبَعَ سَبَبًا (92)حَتَّىٰ إِذَا بَلَغَ بَيْنَ السَّدَّيْنِ وَجَدَ مِنْ دُونِهِمَا قَوْمًا لَا يَكَادُونَ يَفْقَهُونَ قَوْلًا (93) " .

- خروج ياجوج وماجوج ومن هم :

يقول سبحانه وتعالى :

وحرام على قرية أهلكناها أنهم لا يرجعون حتى إذا فتحت يأجوج ومأجوج وهم من كل حدب ينسلون واقترب الوعد الحق "

اذ نجد ان الله سبحانه وتعالى طرد او اهلك قرية وهي اليهود وبعدم طردهم واهلكهم تشتتوا وكانت مشيئة الله ان لايعود حتى تفتح ياجوج وماجوج وكانت هذه القرية هي القدس وطردت الف سنة قبل عودتهم اليها وبعد رجوعهم هل فتحت ياجوج وماجوج ومن هم !! 

بعد تشتت اليهود في انحاء العالم وعندما واجهت اليهود الذل والعار والتعذيب في مختلف انحاء العالم ومتدت لسنين لجئت بعض الشخصيات اليهودية البارزة والغنية الى شمل شتات اليهود فجتمعوا وخططوا في ذالك فكانت عودتهم صوب قدس محطة بارزة اذ تبين من هم ياجوج وماجوج وكان سبب عودتهم تحالف مع بريطانيا بعد وعد بلفور الذي سهل عودتهم الى القدس .

وهنا القران وتاريخ يوضحان شخصية ياجوج وماجوج التي كانت بريطانيا اي ان القرية ذكرت في " وحرام على قرية اهلكناها لايرجعون " ووعد بلفور الذي اعاد اليهود اي ياجوج وماجوج التي ساعدت القرية على العودة " حتى إذا فتحت يأجوج ومأجوج "

وهنا نحدد من هم ياجوج وماجوج اي انهم شعب بريطانيا و امريكا الشمالية اذ ان ياجوج وماجوج افترقوا الى عدة اماكن بعد عهد رسول صلى الله عليه وسلم الى عدة امكنة من بينها امريكا الشمالية بعد هزم هنود الحمر.

- تسؤلات توضح خروج ياجوج وماجوج :

ان لم تخرج ياجوج وماجوج سابقا فهل لها قدرة على مواجهة العالم !! :

ياخواني هنا نفكر في المنطق ياجوج وماجوج ان لم تكن خرجت وستخرج هل لها قوةاو القدرة على مواجهة اقوى اسلحة دمار الشامل وافضل جيوش في العالم سواء كانت امريكا او حتى العدو اسرائيل او حتى روسيا وغيرها من بلدان...

خروج ياجوج وماجوج
خروج ياجوج وماجوج 
خروج ياجوج وماجوج
خروج ياجوج وماجوج 
خروج ياجوج وماجوج
خروج ياجوج وماجوج 



اكيد لايمكن للان جزء من هذه البلدان  ياجوج وماجوج بخلاف اليهود اي اسرائيل وهذا سؤال فقط يوضح الكثير من للاشياء .

اذ لايمكنونا مواجهت ياجوج وماجوج اي امريكا وغيرها لما تملكه من اسلحة بسبب خمول العرب اذ قال رسول صلى الله عليه وسلم :

" أوحى الله إلى عيسى: يا عيسى إني قد بعثت قوما (أي يأجوج ومأجوج) لا يدان لأحد بقتالهم  فحرز عبادي إلى الطور أي اجمع عبادي من المؤمنين إلى جبل الطور في سيناء "

- الحديث يوضح ان السلمين لايستطيعون مجارة ياجوج وماجوج بسبب تطورهم سياسيا اقتصاديا وعسكريا .

الحديث والله لازال طويلا وللايام تتوالى ودلائل تضهر بحكم ان ياجوج وماجوج العنصر الرئيسي في علامات الساعة فلا يمكن ان نتحدث عن كل شيء في تدوينة واحدة فاهناك من قام بتكلم عن الموضوع اكثر من 10 سنوات ولازال يحكي قصد توضيح لما هو قادم وكيفية تعامل مع الوضع النقاش مفتوح ولكم الحق في دعمي ومعارضتي .

تم كتابة الموضوع واعداده :



لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا