Test Footer 2


الموت و ما بعدها...

                                           
   




الموت و ما بعدها سؤال حير و يحير عديد الناس بل أغلبهم طبعا الغير مسلمين لذلك سيأخدنا النقاش لعدة نقاط سنتدارسها و إياكم اليوم إن شاء الله .
ماذا يحدث بعد الموت سؤال استدعى أشخاص من امريكا للقيام بتجارب على أناس ماتوا و رجعوا للحياة يبدو الأمر غريبا لكن صحيح فهؤلاء الأشخاص الذين ماتوا يرجعون بعد أن يتم إعادة تشغيل قلبهم و رئتاهم او استبدال قلبهم بآخر و فعلا يعودون للحياة طبعا للتوضيح هؤلاء الأشخاص و إن كانوا ماتوا فعلا بتوقف قلبهم عن النبض فلا بد للعقل ان يبقى حيا فإن مات العقل مات الإنسان نهائيا و يستحيل إعادته للحياة و هذا ما لا حل له ما يسمى ب 'السكتة المخية' و لن يوجد له حل...هؤلاء الاشخاص الذين ماتوا و رجعو للحياة قاموا بآستفسارهم عن ما رأوه هناك كتب لهذا الموضوع. ما نسيت توضيحه هنا ان هناك نوعان من الموت الأول الذي تحدثنا عنه يسمى موت ظاهريا و هناك الموت الحقيقي الذي لا يعود اصحابه للحياة فالأشخاص الذين تم استجوابهم هم حقيقة ماتوا موتا ظاهريا فقط ، الغريب هو ان هؤلاء الأشخاص و بعد عودتهم من الموت آتفقوا على أشياء رأوها كلهم او غالبياتهم فكان ما رأوه قال أغلبهم 'أحسست أنني أخرج من جسمي و أحسست أنني واقف في سقف الغرفة و أنظر لجسمي و إلا الأطباء مجتمعون عليه و أرى عائلتي ... كل هؤلاء أراهم و انا واقف في السقف و بعد ذلك دخلت في سرداب طويل جدا و في آخره نور شديد و بعد ذلك آستيقظت ' واحد منهم قال انه رأى الطبيب قد وقع من القلم و إنحنى ليلتقطه و فعلا ما حكاه صحيح فقد اكد الطبيب ذلك فيما بعد لذلك هي معلومة صادقة . لكن هذا كله فقط هو 
ما بعد الموت الظاهري و الموت الحقيقي لم يرجع منه شخص ليحكي عن ما حصل و العلم ليس به تفسير لما يحدث بعد الموت الحقيقي نهائيا .








لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا